-->

الأربعاء، أكتوبر 01، 2014

خبر: تأهل الهلال السعودي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه



ذكر موقع الفيفا الالكتروني خبر مفاده ان
الهلال لم يتاهل لنهائي أبطال أسيا الا مره واحد فقط في تاريخه 
وهذا عكس مايردده الهلاليين بان الفريق تاهل ست مرات وهذي السابعة 

تأهل الهلال السعودي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه رغم خسارته أمام مضيفه العين 1-2 الثلاثاء في إياب الدور نصف النهائي.
وسجل ناصر الشهراني (66) هدف الهلال، والكوري الجنوبي لي ميونج جو (10) والفرنسي جيريس كيمبو إيكوكو (78) هدفيالعين.
ويلتقي الهلال في النهائي الفائز من مواجهة وسترن سيدني الأسترالي وضيفه سيول الكوري الجنوبي الأربعاء (0-0 ذهابا).
واستفاد الهلال من فوزه الكبير على العين 3-0 ذهابا ليعبر إلى نهائي المسابقة للمرة الأولى بحلتها الجديدة التي انطلقت عام 2003، علما بأنه أحرز اللقب عامي 1991 و2000 بحلتها القديمة.
بدأ العين المباراة بطريقة مثالية عندما افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة إثر ركلة حرة من عمر عبد الرحمن تابعها لي ميونج برأسه في شباك الحارس وليد سالم الذي حل بديلا لخالد عيسى الذي طرد في لقاء الذهاب.
وتعرض الهلال لضربة قوية بعدما تعرض لاعبه سلمان الفرج للإصابة وحل نواف العابد بديلا له (32).
وسيطر العين بشكل كامل على المجريات وسط ضياع مدافعي الهلال، وكاد الغاني أسامواه جيان يضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض لكن كرته الرأسية القوية بعد عرضية السلوفاكي ميروسلاف ستوتش صدها حارس مرمى الهلال عبدالله السديري بصعوبة على دفعتين (40).
وتغير الحال في الشوط الثاني حيث بادل الهلال أصحاب الأرض السيطرة حتى أدرك التعادل عبر ناصر الشمراني الذي تلقى كرة سددها مباشرة في وسط مرمى وليد سالم (66) . وأحبط أصحاب الأرض تماما وبدا ذلك في تصرف جيان الذي تدخل على سالم الدوسري بطريقة عنيفة ليرفع الحكم البطاقة الحمراء في وجهه ويكمل العين المباراة بعشرة لاعبين (70).
ولم يستسلم العين وسجل هدفه الثاني عبر إيكوكو بعدما تلقى كرة على طبق من فضة عبر محمد أحمد (78) إلا أنه لم يكن كافيا للتأهل إلى النهائي الذي حسمه الهلال بعدما استفاد من الفوز الكبير الذي حققه ذهابا.


رابط الخبر ===>   هنا 


هههههههههههههههههههههه  

جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة الحبي ©